<div class="row"> <div class="col-md-12"> <h3 class="title title--xx-large mb-10" style="margin-bottom: 10px; color: red;"> الشروط والأحكام </h3> </div> <div class="col-md-12"> <article class="article article--main"> <ul class="ql-align-right ql-direction-rtl" style="list-style: disc; padding-left: 10px; padding-right: 15px; line-height: 1.8; direction: rtl; text-align: right;"> <li><strong>تبدأ رحلتك معنا عبر الاشتراك من موقعنا الإلكتروني أو التطبيق، واختيار الباقة المناسبة، وتعبئة جميع البيانات المطلوبة، ثم إتمام عملية الدفع واختيار وجباتك المفضلة.</strong></li> <li><strong>لا يمكن إلغاء الاشتراك لجميع باقات الوجبات أو باقة التدريب بعد إتمام عملية الدفع.</strong></li> <li><strong>يمكن التنازل عن الاشتراك لشخص آخر، وتستغرق العملية 3 أيام عمل لإتمامها.</strong></li> <li> <strong> يمكن للعميل تجميد الاشتراك لمدة لا تتجاوز 10 أيام لجميع الباقات الرئيسية (باستثناء باقة التجربة)، ويجب طلب التجميد قبل الموعد المطلوب بـ 24 ساعة على الأقل. وفي حال عدم تجميد الاشتراك أو عدم استلام الوجبات، تُخلي الإدارة مسؤوليتها عن أي تعويض. </strong> </li> <li><strong>يمكن تعديل الوجبات من خلال الحساب الشخصي قبل 24 ساعة من موعد الاستلام.</strong></li> <li> <strong> يجب حفظ الوجبات في الثلاجة للحفاظ على قيمتها الغذائية، وتكون مدة صلاحية الوجبات كما يلي:<br> - وجبات الدجاج: 3 أيام<br> - وجبات اللحم والسمك: يومان </strong> </li> <li><strong>أصناف المنيو والسعرات الحرارية والجرامات تحدد وفقًا للباقة المختارة.</strong></li> <li> <strong> وقت التوصيل يبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً، ويتم التوصيل وفقًا لخطة سير المندوب. وفي حال عدم الرد على المندوب لاستلام الوجبات، يتم وضعها في المكان المعتاد مع إخلاء مسؤولية المطعم. </strong> </li> <li><strong>توصيل الوجبات متاح من يوم السبت إلى يوم الخميس، ولا يوجد استلام للوجبات يوم الجمعة.</strong></li> <li> <strong> في حال نشوء ظروف طارئة خارجة عن الإرادة مثل سوء الأحوال الجوية أو إغلاق بعض المناطق بسبب الإزالة أو لأسباب تراها الإدارة في مصلحتها، يتم الاعتذار عن عدم توصيل الوجبات مع إمكانية تقديم طلب لتعويض المشترك عنها وتضاف كأيام إضافية في اشتراكه. </strong> </li> </ul> </article> </div> </div>